نجم كرواتيا عن مواجهة ميسي: شاهدنا رونالدو يودع ومودريتش يسعى للتتويج

إيفان بيريسيتش
إيفان بيريسيتش

علق إيفان بيريسيتش نجم منتخب كرواتيا على مواجهة الأرجنتين غدا الثلاثاء ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

و قال إيفان بيريسيتش  في المؤتمر الصحفي إنه فخور بالصعود إلى الدور نصف نهائي، مضيفاً "لا يمكن المقارنة بين مباراة نصف نهائي 2018 ضد إنجلترا التي كانت قوية وصعبة، ومباراة الأرجنتين غداً لاختلاف طريقة لعب المنافس".

وبسؤاله عن مواجهة ليونيل ميسي نجم الأرجنتين، قال بيريسيتش: "منذ أيام شاهدنا كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال يودّع البطولة، ولم يستطع هز الشباك أمام المغرب، لكن بالتأكيد ميسي سيقاتل من أجل تحقيق حلمه، وكذلك قائدنا لوكا مودريتش يسعى للتتويج باللقب".

وتقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا

من المقرر أن يلتقي الأرجنتين ضد كرواتيا على ملعب استاد لوسيل، غدا الثلاثاء 13 ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

القناة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كرواتيا

من المقرر أن تنقل مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا عبر قنوات beIN Sports HD 1 Max -  Arryadia TNT HD -  Alkass EXTRA TWO HD -   Alkass EXTRA One HD  .

منافس النهائي 

 سيواجه الفائز من مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا في نهائي كأس العالم 2022 مع الفائز من مباراة المغرب ضد فرنسا .

المواجهات المباشرة بين الأرجنتين وكرواتيا 

تقابل الأرجنتين وكرواتيا في 5 مناسبات من قبل حقق كل منهما فوزين مقابل تعادل واحد حيث  تقابلا مرتين في دور المجموعات من كأس العالم حيث فازت الأرجنتين 1-0 في نهائيات 1998 بينما انتصرت كرواتيا 3-0 في روسيا 2018.

مشوار الأرجنتين وكرواتيا 

صعد منتخب الأرجنتين إلى نصف نهائي كأس العالم بعد الفوز على هولندا بركلات الترجيح 4 - 3. وكان منتخب الاجنتين تأهل لـدور الـ 8  على حساب أستراليا بالفوز بنتيجة 2-1. حيث تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط من فوزين على المكسيك وبولندا والهزيمة أمام السعودية .

تأهل منتخب كرواتيا لنصف نهائي كأس العالم بعد الفوز على البرازيل بركلات الترجيح 4 - 2. وكان منتخب كرواتيا تأهل لدور الـ8 بعد الفوز على اليابان بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1. حيث كان قد تأهل لدور الـ 16 بعدما حل وصيفًا لمجموعته  برصيد 5 نقاط بتعادل مع المغرب وبلجيكا والفوز على كندا.

مباراة الأرجنتين ضد كرواتيا.. كل ما تريد معرفته عن المواجهة المرتقبة